قاهر سور الصين في ضيافة سور الشحر
حسين محمد بازياد

بمبادرة كريمة من الكابتن (صالح بن ربيعة) نجم نادي شعب حضرموت والمنتخبات الوطنية لكرة القدم سابقاً، وصاحب الهدف التاريخي في مرمى المنتخب الصيني توجه كاتب السطور ومعه الكابتن (عمر باعبود) نجم فريقي تضامن وشعب حضرموت سابقا- مسئول النشاط الرياضي بجمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية بحضرموت الساحل، ونجمي المنتخبات سابقا الكابتن (هاني عبدالكريم-وحدةعدن) و(حسين غزي-تضامن حضرموت) توجهوا بسيارة الكابتن صالح بن ربيعة، عصر أمس الأول إلى مدينة الشحر، العاصمة التاريخية لحضرموت، لزيارة المدرب الوطني المعروف(فرج بايوسف) بعدتماثله للشفاء من المرض الذي الم به مؤخراً ولله الحمد والشكر والثناء والمنة، والجريح(فوزي عمر بازياد) العائد من سلطنة عمان مؤخراً بعدفترةعلاج ناجحة ولله الحمد بمستشفى السلطان قابوس في مدينة (صلالة) .

وكانت خاتمة الزيارة لدى سور الشحر(عوض بن بكر) نجم نادي سمعون وشعب حضرموت والمنتخبات الوطنية سابقا.. وخلال الزيارات تم تبادل الأحاديث الودية مع المضيفين متمنين لهم الصحة والعافية، كماتم تناول العديد من المواضيع التي تهم تطوير حضرموت في القطاعات كافة وبضمنها الرياضة.

من جانبهم شكر المضيفون هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بالزيارة الودية للاطمئنان على صحتهم وأحوالهم وتبادل أحاديث الذكريات الجميلة معهم، فضلاً عن فرصة التعرف على الطريق الجديدة التي تم إنجازها مؤخراً بين مدينتي (غيل باوزير) و(الشحر) بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي داعين إلى تكرار وتواصل مثل هذه الزيارات التي تعبر عن الوفاء للمبدعين والكوادر والرموز والرواد في حضرموت كافة.

%d8%b4%d8%ad%d8%b12 %d8%b4%d8%ad%d8%b13

التعليقات

  1. أخيرا موضوع رياضي في نبأ حضرموت , لقد أعادنا الصحفي المتميز حسين إلى الحقبة السابقة التي كان كل شي فيها مميزا بعكس مانراه الآن حيث أصبحت العشوائية والفوضى هي سيدة الموقف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.