تحضيرات لمشاركة نجوم  حضرموت في إحتفالية تكريم النجم الدولي جميل سيف
المكلا / فهمي باحمدان

عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل اليوم لقاء ضم المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي وعدد من نجوم حضرموت في كرة القدم القدامى وهم الكباتنة سالم فرج بخيت , حسين احمد الهندي , علي عثمان العمودي, عامر بن مرضاح , صلاح الحضرمي , عبده باخله ,وتعذر حضور الكابتن جواد باعقبة بسبب مرضه شفاه الله وعافاه.

و كرس اللقاء لمناقشة التحضيرات والإستعدادات الخاصة بمشاركة منتخب نجوم كرة القدم القدامى من لاعبي ساحل حضرموت في إحتفالية تكريم نجم نادي شمسان الرياضي والمنتخب الدولي السابق الكابتن جميل سيف الذي سيقام أواخر الشهر الجاري على هامش إحتفالات نادي شمسان بذكرى تأسيسه ( 66 ) .

في بداية اللقاء عبر الكابتن حسن مسجدي عن سعادته بلقاء زملاءه من نجوم الكرة بالمحافظة , مستعرضاً الخطوات الأولية التي قام بها مكتب الشباب والرياضة تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت الذي وجه بالمشاركة في هذه الفعالية منذ لقاءه بالكابتن جميل سيف أثناء تواجده بالمكلا ضمن بعثة نجوم الكرة العدنية الأسبوع الماضي .

وناقش اللقاء سبل نجاح مشاركة نجوم الكرة الحضرمية في هذه الفعالية وأيضا مشاركة رموز كروية ستحضر كضيوف إلى جانب منتخب النجوم ممن عاصروا الكابتن جميل سيف في الملاعب , وتم الاتفاق على تحديد الية إختيار قوام البعثة واقرارها في لقاء قادم .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.