اليوم منتخب حضرموت يواجه عدن في إفتتاح بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لمنتخبات المحافظات الجنوبية لكرة القدم
عدن \ فهمي باحمدان

يستهل منتخب محافظة حضرموت لكرة القدم مشواره في بطولة منتخبات المحافظات الجنوبية لكرة القدم على كأس الشهيد جعفر محمد سعد التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن وتقام في الفترة من 20 الى 30 ديسمبر الجاري ضمن برنامج عدن الرياضي (2) يستهل مبارياته عصر يوم غد الثلاثاء بلقاء الافتتاح الذي يجمعه مع صاحب الضيافة منتخب محافظة عدن سالمعليباوزيربناديشمسانالرياضيبالمعلا.
ويدخل منتخب حضرموت اللقاء الافتتاحي للبطولة بعزيمة واصرار على تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من المنافسة على لقب البطولة .
وخاض منتخب حضرموت عصر الإثنين تدريباً على ملعب نادي شمسان بالمعلابقيادة مدربه الكابتن شهيم النوبي ومساعده الكابتن سالم بخيت.
وكان منتخب محافظة حضرموت لكرة القدم قد أنهى عصر السبت الماضي تحضيراته على ملعب نادي التضامن بالمكلا وأعلنت القائمة المشاركة في البطولة مع البعثة الإدارية والرسمية للمنتخب التي غادرت صباح الاحد وكان في مقدمة المودعينالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ونائب رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت رئيس اتحاد الكرة بالساحل درويش عبدالله سويد ووصلت البعثة الى محافظة عدن مساء نفس اليوم وكان في إستقبالهم المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن الذي رحب ببعثة المنتخب متمنيا لهم طيب الإقامة بالعاصمة عدن وداعيا لهم بالتوفيق.
.. عصر اليوم الإثنين عقد بنادي شمسان الإجتماع الفني للبطولةوالمؤتمر الصحفي لمباراة الافتتاح بين منتخبي عدن وحضرموت بحضور الجهاز الفني والاداري لكل منتخب وتفاصيل هذا الإجتماع والمؤتمر الصحفي في متابعاتنا القادمةومثل منتخب حضرموت في الاجتماع الفني للبطولة اداري المنتخب انور الرباكي ومساعد الاداري زكي هادي باحشوان .
.. رئيس اللجنة العامة لكاس حضرموت سعيد علي بايمين تواصل دائم مع البعثة للاطمئنان على احوال اللاعبين والجهازين الاداري والفني للمنتخب متمنيا ان يقدم المنتخب مستوى جيد في لقاء الغد وكافة مباريات البطولة .
.. المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي يصل غدا باذن الله لحضور مباراة الافتتاح والوقوف مع منتخب المحافظة وقد اطلع من الجهاز الفني على تحضيرات المنتخب لمواجهة الافتتاح.
شهيم يؤكد جاهزية المنتخب
وفي تصريح لمدرب منتخب حضرموت الكابتن شهيم النوبي عقب تدريب اليوم اكد جاهزية المنتخب بتشكيلته الاساسية التي سنخوض بها لقاء الافتتاح , وان اللاعبين تعاهدوا على تقديم مستوى مشرف وصورة طيبة تعكس مشاركة ايجابية لمنتخب المحافظة , ومن حقهم وحقنا الطموح لنيل الكاس ولكل مجتهد نصيب.
واشار مدرب منتخب حضرموت في تصريحه الى ان تدريب اليوم تم التركيز فيه على جانب التكتيك الدفاعي والهجومي والضربات الثابتة الى جانب شرح للوحدة التدريبية واهدافها لاسيما وهي الوحدة الاخيرة التي تسبق لقاء الافتتاح امام المضيف .
وعبر الكابتن شهيم النوبي عن سعادته وكل افراد البعثة بتواجد وحضور نجوم الزمن الكروي الجميل الكباتنة جميل سيف وناصر العقربي ومحمد البعداني ومتابعتهم لسير التدريب واعجابهم بمنتخب حضرموت , شاكرا جهود الاخوة في اتحاد كرة القدم بعدن وعلى راسهم رئيس الاتحاد المهندس محمد حيدان.
.. حضر تدريب منتخب حضرموت عضو لجنة كاس حضرموت وامين عام فرع اتحاد الكرة بالوادي قزري مفتاح الزبيري .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.