شواطئ ساحل حضرموت تستضيف بطولة الكرة الطائرة الشاطئية في مارس القادم
المكلا / فهمي باحمدان

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي إستعداد مكتبه للمشاركة في نجاح إستضافة شواطئ ساحل حضرموت لمنافسات وفعاليات بطولة الأندية لكرة الطائرة الشاطئية التي يعتزم الإتحاد اليمني العام للكرة الطائرة تنظيمها في شهر مارس القادم .
وأستعرض مسجدي خلال لقاءه برئيس إتحاد الكرة الطائرة بحضرموت الساحل أنور صالح جابر ماتم الاتفاق عليه حول استضافة البطولة مع رئيس الاتحاد العام للعبة محسن احمد صالح اليافعي خلال زيارته الاخيرة للعاصمة عدن والتي أكد فيها جاهزية المحافظة لاستقبال المشاركين من أندية الجمهورية وتوفير مقر الاقامة ( السكن) وتجهيز الملاعب .
وشدد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل على ضرورة التحضير الجيد والإعداد المنظم للبطولة من قبل اتحاد اللعبة بالساحل وظهور المحافظة بصورة تليق بمكانتها التاريخية وجعل هذه البطولة تظاهرة رياضية كبيرة تؤكد من خلالها حضرموت أنها تنعم بالأمن والأمان وأنها جاهزة لإحتضان أي فعالية رياضية أو شبابية والتأكيد على روح الإخاء والمنافسة الرياضية الشريفة .
من جانبه عبر رئيس إتحاد كرة الطائرة بحضرموت الساحل عن سعادته لإختيار شواطئ ساحل حضرموت لإقامة بطولة الأندية للكرة الطائرة والتأكيد على إستعداد إتحاده للإعداد الجيد والمنظم لهذه البطولة والعمل مع قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة لنجاح الاستضافة .
مشيرا الى ان إتحاده سيعقد إجتماعا لإقرار الجوانب التنظيمية وتسمية اللجنة المنظمة وتحديد مواقع الملاعب على شواطئ ساحل حضرموت والتواصل مع الاتحاد العام للعبة بشكل مستمر للترتيب والاعداد حتى موعد الإنطلاقة .
الجدير بالذكر ان سواحل حضرموت قد إستضافة العديد من بطولات الجمهورية للكرة الطائرة ونجحت نجاحا كبيرا فنيا وتنظيميا الى جانب اقامة البطولات المحلية لاندية وفرق المحافظة ومنها البطولات التي تتزامن مع موسم البلدة السياحي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.