أهلي صبيخ بطلا للمسابقة الثقافية لفرق نادي دوعن
دوعن / خاص

احتضنت قاعة ثانوية البار بالرشيد المسابقة الثقافية للفرق التابعة لنادي دوعن التي نظمها ملتقى اتحاد شباب دوعن برعاية مدير عام مديرية دوعن وتمويل جمعية الحكمة اليمانية الخيرية مكتب دوعن بالتنسيق مع نادي دوعن الرياضي الثقافي الاجتماعي تحت شعار ثقافتنا تعود برياضتنا بحضور مدير عام مديرية دوعن الأستاذ / سالم علي الهيج وأبوبكر عبود سليس مدير الشؤون الاجتماعية والعمل وصلاح عمر باطويحنة مدير جمعية الحكمة بدوعن وعبدالرحيم عمر باطويحنة نائب رئيس نادي دوعن ويسلم عمر بامفلح رئيس ملتقى اتحاد شباب دوعن .
وفي افتتاحية المسابقة قدم مدير عام مديرية دوعن الأستاذ / سالم علي الهيج شكر السلطة المحلية لجمعية الحكمة بدوعن على تمويل النشاط الثقافي والرياضي وللملتقى على تفاعله وتنظيمه لهذه الفعالية التي تهدف إلى تجميع الشباب وتطوير معارفهم العلمية والرياضة في أساسها تجمّع واليوم يحصل العكس بسبب التعصب الدخيل علينا ودوعن مليئة بالمواهب الرياضية وهي بحاجة إلى من ينمّي مواهبها ودعا إلى نبذ التعصب والعادات الدخيلة .
الأستاذ / صلاح عمر باطويحنة مدير جمعية الحكمة بدوعن أشار إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن اهتمامات الجمعية بالشباب وحرصنا على البدء بالمسابقة الثقافية لربط الثقافة بالرياضة ونأمل تفعيل الجانب الثقافي في الفرق الرياضية .
الأخ / يسلم عمر بامفلح رئيس ملتقى اتحاد شباب دوعن أوضح أن الملتقى يحاول الاسهام في تنشيط الجانب الثقافي والرياضي للفرق بالوادي وليكون فعالا ونسعى لنبذ التعصب الرياضي مبديا استعداد الملتقى للتعاون مع الجميع .
* فريق أهلي صبيخ فاز بالمركز الأول وشباب الوادي بالدوفة ثانيا بالقرعة على حساب أحقاف بضه الثالث وقادسية الرباط رابعا وسيتم عمل دوري في كرة القدم بين الفرق الأربعة .
* شارك في المسابقة الثقافية 12 فريقا تابعة لنادي دوعن .
* مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدوعن قدم وجبة غداء للفريق الحاصل على المركز الأول أهلي صبيخ .
* شباب ملتقى اتحاد شباب دوعن قاموا بتنظيم الحفل .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.