اجتماع موسع بحضرموت يناقش أداء السلطات المحلية في المديريات
حضرموت – سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، الأوضاع الأمنية والقضائية، ومستوى أداء السلطات المحلية في المديريات الشرقية والغربية بساحل حضرموت.

وأكد الاجتماع الذي ضم رؤساء محاكم وقيادات عسكرية وأمنية، أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز مستوى أداء الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، وفرض هيبة الدولة.

وشدد على تنسيق الجهود بين أجهزة القضاء والنيابة والسلطات المحلية والأجهزة الأمنية، بما يساهم في معالجة أي اختلالات أمنية.

واستمع الاجتماع إلى تقرير النيابة العامة حول نتائج فحص السجون وقضايا المساجين الذين لا يستدعي بقائهم في السجون والإجراءات الكفيلة بالبت في معالجة قضايا الموقفين والمقترحات وسبل تفعيل أداء نيابتي الأموال العامة والجزائية المتخصصة.

وأكد محافظ حضرموت ضرورة رفع الجاهزية في إدارات الامن، ووضع المعالجات القانونية للاختلالات والظواهر السلبية المسيئة لحضرموت والدخيلة على المجتمع والتعامل الحازم والجاد مع أي خروقات أمنية.

وشدد على أهمية العمل المؤسسي وفقاً للأنظمة والقوانين بعيداً عن الإجراءات التعسفية والعشوائية في المرافق الخدمية والمراكز الأمنية وتنقية الأجواء الفاسدة التي خلفها النظام السابق لتكون حضرموت نموذجية في كل المجالات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.